آخر تحديث: 1 / 5 / 2024م - 8:39 م

اليوم.. 3 مواجهات في ختام دور ال 16 بمهرجان الزواج الخيري لكرة القدم بتاروت

جهات الإخبارية حسين العماني - تاروت

موعد جديد مع ختام منافسات دور ال 16 بـ 3 مواجهات مثيرة يتطلع اطرافها إلى الفوز والعبور مع المتأهلين إلى منافسات دور ال 8 من مهرجان دورة الزواج الخيري لكرة القدم بنسخته 20 والذي يقام على ملاعب نادي الهدى بجزيرة تاروت، لذا فان الكل يرفع شعار الانتصار لبلوغ امنية مواصلة المشوار التي يطمح كل فريق ان يكون اللقب من نصيبه، فان الاثارة ستكون حاضرة في مباريات اليوم والتى من خلالها تكتمل فرق دور ال 8.

حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا المنار ونجوم رحيمة وفي الثانية فريقا الطف وأولمبيكس وتختتم المباريات باللقاء الثالث والذي يجمع الأكاديمية وGolden grass.

من جانبه أكد رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان نبيل العمران أن المهرجان يسير بشكل مميز ومتصاعد على كافة الأصعدة، قائلاً: مهرجان الزواج الخيري في كل عام يقدم الكثير من الفعاليات والمفاجئات مما يجعله جاذب لكل شرائح المجتمع وله الكثير من المكتسبات على المستوى الإجتماعي والخيري.

وأضاف: ننتظر المزيد من الإثارة والحماس في ختام دور ال 16 مساء اليوم.

واشاد بالعمل الكبير الذي يقدمه العاملين في لجان البطولة، مقدماً شكره لكافة الرعاة والداعمين لهذا المحفل الرياضي الخيري.

وأبدى العمران إعجابه بالحضور الجماهيري والتفاعل مع المباريات متمنياً التوفيق لجميع الفرق المتأهلة إلى الأدوار النهائية لتقديم أروع المستويات الفنية.

الجدير بالذكر ان المهرجان يعود ريعه إلى مشروع الزواج الخيري التابع لجمعية تاروت الخيرية.

يذكر ان مهرجان دورة الزواج الخيري هو حدث رياضي واجتماعي سنوي يقام في جزيرة تاروت. ويهدف المهرجان إلى تعزيز الروابط الاجتماعية والترابط بين أفراد المجتمع، وذلك من خلال تنظيم مسابقات رياضية مختلفة وأنشطة ترفيهية للأطفال والعائلات.

ومن بين المسابقات الرياضية التي تقام في المهرجان هي دورة كرة القدم الخيرية، حيث يتنافس فرق محلية في نهائيات المسابقة ويتم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة.

كما يشارك في المهرجان عدد كبير من الرعاة والداعمين، وتستمر الفعاليات طوال شهر رمضان المبارك.

ويعد هذا المهرجان من الأحداث الاجتماعية والرياضية الكبرى في المنطقة الشرقية، ويتمتع بشعبية كبيرة بين أفراد المجتمع المحلي.