آخر تحديث: 25 / 7 / 2024م - 1:13 م

مضر يكسب الخليج في ثاني أيام بطولة النخبة لكرة اليد.. ويتصدر

جهات الإخبارية

تمكن فريق مضر من تحقيق فوزاً مستحقاً على فريق الخليج في بطولة النخبة لكرة اليد للكبار. وذلك في المباراة المثيرة التي جرت اليوم على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

وكانت المباراة شديدة الإثارة والمتعة، حيث شهدت منافسة قوية بين الفريقين، ونجح فريق مضر في تحقيق الفوز بفارق 3 أهداف، بنتيجة ”27-24“، بعد أن كان تقدم الخليج في الشوط الأول بنتيجة ”16-13“.

وقدم لاعبو فريق مضر أداءً رائعًا خلال المباراة، حيث استطاعوا السيطرة على المباراة وتوسيع الفارق في النهاية، ومنعوا فريق الخليج من تحقيق الانتصار.

وحضرت المباراة جماهير كبيرة من مشجعي الفريقين، حيث امتلأت الصالة بالمشجعين الذين قدموا دعمهم الكبير لفريقيهما، وشهدوا مباراة مثيرة وجميلة.

ويعتبر هذا الفوز هو الثاني لفريق مضر في بطولة النخبة لكرة اليد للكبار بعده فوزه امس على النور، ويأمل الفريق في مواصلة تحقيق الانتصار في المباراة القادمة اما الهدى.




التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
علاوي
[ القطيف ]: 2 / 6 / 2023م - 5:57 م
أنا راح أقول كلمة في ناس راح تزعل مني بصراحة
أحيانا النقص في الفريق يولد الشجاعة . بالنسبة الي نادي مضر إصابة سيف حميدة والجنبي وبالأمس إصابة بالنور وطرد اليوم عباس الصفار ولد الشجاعة الي باقي الأعبين وتشجيع الجمهور الي حسن الجنبي خلاه يحس بالمسؤلية الكبيرة بصفته كابتن الفريق وهذا هو سر الأنتصار أمس على النور واليوم على الخليج وباقي مباراة مضر مع الهدى هي مباراة مفصلية الي نادي مضر بالقديح وأيضا نتيجة مباراة النور والهدى راح تزيد الأثارة والمتعة في بطولة النخبة