آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 5:41 م

الأحساء.. احباط ترويج مادة الحشيش المخدر وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي

جهات الإخبارية

تمكّنت الجهات الأمنية في محافظة الأحساء من القبض على ثلاثة مواطنين، بتهمة ترويج المواد المخدرة والأقراص الطبية الخاضعة للتداول المنظم.

وأوضح حساب الأمن العام على «تويتر» أنه تم العثور بحوزتهم على أسلحة نارية وذخيرة حية ومبالغ مالية.

وأضاف أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المتهمين، وتم إيقافهم وضبط جميع الممتلكات والمواد المخدرة بحوزتهم، وتم إحالتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

وتأتي هذه العملية ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها الجهات الأمنية لمكافحة ظاهرة المخدرات وتطهير المجتمع من هذه الآفة التي تؤثر سلباً على الصحة النفسية والجسدية للأفراد، وتهدد أمن واستقرار المجتمع بشكل عام.

وأكدت الجهات الأمنية على استمرارها في ملاحقة المجرمين والعمل على تحقيق العدالة وتطبيق القانون بكل حزم وصرامة، وذلك لحماية المجتمع وحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام «911» في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و«999» في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات «995»، وعبر البريد الإلكتروني [email protected], وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.