آخر تحديث: 26 / 4 / 2024م - 6:21 م

في موسم استثنائي.. «طاولة الهدى» تحصد ثلاث بطولات للمرة الأولى في التاريخ

جهات الإخبارية حسين العماني - تاروت

بعزيمة الأبطال نجح الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الهدى بجزيرة تاروت في خطف كأس بطولة النخبة التي اختتمت منافساتها مساء الأمس السبت على صالة نادي الشباب بالعاصمة الرياض.

وأضاف الهدى بطولة كأس النخبة إلى بطولتي الدوري وكأس الإتحاد ليجمع البطولات الثلاث لأول مرة في تاريخه مع صعوده للدوري الممتاز.

وتوج الدكتور عبدالله البار رئيس الإتحاد السعودي لكرة الطاولة نادي الهدى بكأس المركز الأول وسط حضور جماهيري تقدمهم عضو مجلس إدارة نادي الهدى نبيل العمران ورئيس رابطة المشجعين فائق العمران.

مثّل نادي الهدى اللاعبون: محمد عزت زغلول وعلي حسن الشويخات وعلي جاسم ال مطر ومحمد عبدالله ال مطر وحسن صادق التاروتي ومصطفى عبدالله انصيف.

ويتولى مهام تدريب جميع الفئات بنادي الهدى المدرب الوطني القدير فاضل عباس صفوان.

من جهته أعرب نبيل العمران عضو مجلس إدارة نادي الهدى عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز، مثمناً لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري بقيادة الوطني فاضل صفوان ما قدموه من جهود كبيرة، مبيناً أن العمل متواصل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات على الصعد كافة.

وأضاف العمران قائلاً: الحمدلله على تحقيق هذا الأنجاز الغير مسبوق والذي لم يأتي من فراغ.

وتابع: بتكاتف الجميع من إدارة بقيادة وصفي البصارى رئيس النادي والتواصل الدائم مع الأجهزة الإدارية والفنية حققنا ثلاثية تاريخية، وأبطالنا وبكل جدارة كانوا في الموعد.

واختتم العمران حديثه لأسرة كرة الطاولة قائلاً: تعجز الكلمات عن وصفكم، جزيرة تاروت تفخر بكم صنعتم التاريخ وحققتم جميع البطولات في موسم استثنائي.