آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 12:12 ص

تأهل 4 من مدارس بالقطيف لنهائيات بطولة النخبة لكرة الطائرة والسلة

جهات الإخبارية

تأهلت أربع فرق من مدارس محافظة القطيف مثلّت إدارة تعليم الشرقية لنهائيات بطولة النخبة لكرة الطائرة وكرة السلة لمدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية.

والفرق المتأهله هي فريق متوسطة الخويلدية بمحافظة القطيف «لكرة الطائرة». فريق ثانوية القطيف «لكرة الطائرة». فريق متوسطة الخويلدية بمحافظة القطيف «لكرة السلة». فريق ثانوية سيهات بمحافظة القطيف «لكرة السلة».

وفازت مدرسة الخويلدية المتوسطة ومدرسة القطيف الثانوية بكأس كرة الطائرة بعد تحقيقهما المركز الأول في جولة تصفيات الشرقية للمرحلتين المتوسطة والثانوية.

وتوجت مدرستا الخويلدية المتوسطة وسيهات الثانوية بكأس كرة السلة بعد تحقيقهما المركز الأول في جولة تصفيات الشرقية للمرحلتين المتوسطة والثانوية.

وحصدت مدرستا حراء المتوسطة وتاروت الثانوية المركز الثاني في كرة الطائرة، في حين حصلت مدرستا حراء المتوسطة والقديح الثانوية على المركز الثاني في كرة السلة.

ومن جهته، هنأ مدير مكتب تعليم القطيف عبد الله القرني، المدارس المتأهلة للتصفيات ما قبل النهائية على مستوى المناطق بالمملكة والتي حصلت على المراكز الأولى.

وأكد أن البطولات المدرسية دعم للرياضة السعودية ورافد للأندية لاستقطاب المواهب الواعدة في مثل هذه المحافل والمناسبات.

وأعرب ”القرني“ عن تطلعه إلى تقديم مدارس المحافظة أفضل المستويات في التصفيات المقبلة، وأن تتوج بالبطولة الكبرى لتضاف إلى سلسلة رصيد الإنجازات التي حصدها مكتب تعليم القطيف.