آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 8:31 ص

صفوى.. تفاصيل جديدة حول مقتل عائلة بحريق منزل «فيديو»

جهات الإخبارية

روى المواطن ”مؤيد“، تفاصيل جديدة عن الحادث الذي تسبب فيه شقيقه، بمدينة صفوى، الذي سكب البنزين، وأضرم النار في منزلهم، ما أسفر عن وفاة ”4“ من أسرته، وهم والديه وشقيقه وشقيقته، وذلك تحت تأثير مادة الميثامفيتامين المخدر ”الشبو“.

وأوضح خلال تقرير لبرنامج ”MBC في أسبوع“، أنه قبل الحريق، دار حوار بين الجاني وعائلته، وطالب أمه بعدم المزاح معه مرة أخرى، وذلك بسبب مزاحها معه قبل الحادث بيوم.

وأكد أن الجاني اعتدى على والدته بالضرب على عينها، وإلقائها على الأرض، لدرجة أنها لم تر من عينها أي شئ.

وقال: إنه في يوم الحادث، دخل المنزل برفقة صهره سعود، وصعدوا للدور الثاني من المنزل، حيث كان شقيقه قد سكب البنزين بالفعل، وأنه بمحاولة الحديث معه، اعتدى عليه بالضرب.

وأضافت: لم أحرك ساكنًا كي لا أثير أفعاله، نظرًا لوجود البنزين في كل مكان بالمنزل، لدرجة أن أرضية المنزل تغيرت من لون البنزين.

وبيّن أن شقيقه كان متخوفًا من أن يكون أحد قد أبلغ الشرطة، ما دفعه لرفض الخروج معه،

فحاول صهره سعود أن يسحب القداحة التي كان يمسكها في يده، ومع الحركة والصراع الذي حدث، فلتت القداحة من يده ووقعت إلى الطابق الأرضي.

وأكمل: بعد ذلك، أقدم على تفتيش صهري سعود بشكل سريع؛ لكي يرى إذا كان بحوزته قداحة أخرى لكي يستخدمها في جريمت، هـ لكنه لم يجد أي شيء.

وأضاف: بعد ذلك خرجنا إلى خارج المنزل، لكن خلال أقل من دقيقة، أتى إليهم شقيقه الأصغر ”مهدي“ يصرخ، ويبلغهم أن شقيقه المدمن أشعل النيران في المنزل، فتوجه برفقة صهره للقاتل داخل المنزل، لكن الحريق أدى إلى مقتل الأبوين وشقيقهم وشقيقتهم الصغرى.

وكشف مؤيد أن القضية حاليًا تحت النظر في محكمة القطيف، ويبقى بعض الإجراءات البسيطة حتى تتحول للمحكمة العليا، مؤكدًا أنهم جميعًا يتفقون على شيء واحد، وهو أن يدفع شقيقهم الجاني ثمن غلطته.

من جهته، أكد الابن الأصغر ”مهدي“ أن ما أتعبهم نفسيًا، هي القصص التي صدرت بدون أي أساس أو مصادر.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
خيرية
[ صفوى ]: 9 / 5 / 2023م - 12:29 م
الله يرحمهم جميعاً بس السؤال ؟ ليش الابن مؤيد مافتح الغرفة الي محتجزين فيها امه وابوه واخويه ونزل مع صهره لخارج المنزل والجاني بالداخل ?