آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 4:06 م

الاهلي والهلال في ختام نخبة الطائرة بالقطيف

جهات الإخبارية

ترقب كبير يعيشه عشاق الكرة الطائرة السعودية مع اقتراب لحظات الحسم والتتويج بذهب كأس جاهز للنخبة في نسخته ال 24، عبر لقاء قمة الكرة الطائرة السعودية والذي يجمع في ال «7:00» من مساء اليوم الأربعاء الغريمين التقليديين الأهلي والهلال على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من المسابقة.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق شوط واحد فقط خلال لقاءه أمام الهلال من أجل التتويج باللقب الثامن على مستوى بطولات النخبة، فيما يتطلب من الهلال الانتصار دون خسارة أي شوط من أجل التتويج باللقب ال 16 في سجلات البطولة.

وفي اللقاء الأول، يبحث الابتسام عن كتابة التاريخ بتحقيقه وصافة كأس جاهز للنخبة من خلال التغلب على الفيصلي وترقب سقوط طائرة الهلال أمام الأهلي في ختام البطولة.

أما الفيصلي فلن يكون خصما سهلا، حيث يرغب هو الاخر بإنهاء مشواره في البطولة بانتصار معنوي يهيئ الفريق لموسم مغاير في العام المقبل، خاصة عقب تراجعه من المركز الثالث في سلم الترتيب العام إلى المركز الرابع.

أعلنت جماهير النادي الأهلي وجماهير نادي الهلال عبر وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة عن حضورها القوي، ومساندة فريقيها خلال المواجهة النهائية للنسخة ال 24 من بطولة النخبة، خاصة وأن كلا الفريقين يمتلكان حظوظا كبيرة في التتويج باللقب.

وكانت الجماهير الاهلاوية قد سجلت حضورها المميز خلال لقائي الفيصلي والابتسام الماضيين، في الوقت الذي ينتظر أن يكون حضورها أكبر خلال المواجهة الختامية.

ساهم الحضور الجماهيري الكبير لعشاق نادي الابتسام في اثراء أجواء بطولة النخبة، ومنحها المزيد من الاثارة والتشويق، حيث كان تواجدها الغفير وأسلوب تشجيعها المغاير محط أنظار جميع من تابع البطولة، ولقي اشادة واسعة حتى من الفرق المتنافسة.

رغم خضوع الفرق الأربعة المشاركة في كأس النخبة للراحة مساء أمس الثلاثاء، إلا أن اللجان العاملة في البطولة كانت تعمل على مدار الساعة من أجل اظهار اليوم الختامي بالشكل الذي يتلاءم مع ما وصلته له الرياضة السعودية من مكانة عالمية، حيث ينتظر أن يكون حفل تتويج بطولة النخبة خير ختام لموسم رياضي مميز، شهد الكثير من الاثارة والتشويق، واستعادة فيه الكرة الطائرة السعودية رونقها المفقود.