آخر تحديث: 3 / 3 / 2024م - 12:57 ص

البستان بطلاً لمهرجان دورة الزواج الخيري ال 19 لكرة القدم

جهات الإخبارية حسين العماني - تاروت

وسط حضور جماهيري غفير توج فريق البستان بطلاً لمهرجان دورة الزواج الخيري لكرة القدم بنسخته التاسعة عشر بعد فوزه على العوامية 3-0 في المباراة النهائية اللتي جمعتهما مساء الأمس الخميس على ملعب نادي الهدى بجزيرة تاروت.

واستحق فريق البستان التتويج بكأس البطولة بجدارة بعد فوزه على فريق العوامية بثلاثية نظيفة بعد تألق مميز من نجم المباراة الأول مهاجمه مصطفى آل أبوحسين صاحب الأهداف الثلاثة.

وشهدت المباراة في شوطها الأول تفوق لفريق البستان من حيث الهجمات المرتدة السريعة، وكان الأكثر خطورة على مرمى فريق العوامية لينتهي الشوط الأول بتقدم البستان بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني حاول فريق العوامية خلق حلول على أرضية الملعب وتقليص الفارق بعمل الهجمات السريعة والخطيرة على مرمى فريق البستان لكنهم لم ينجحوا في هز شباك الخصم ليطلق حكم اللقاء صافرته وسط فرحة جماهير فريق بستان تاروت،

وبحضور شخصيات رياضية واجتماعية تقدمهم رئيس جمعية تاروت الخيرية زهير الوحيد ورئيس نادي الهدى وصفي البصارى ورجل الأعمال عبدالعظيم الرويعي تم تتويج فريق البستان بكأس البطولة والميداليات الذهبية ووصيف البطولة فريق العوامية بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.

وحصل لاعب فريق البستان مصطفى ال ابوحسين على جائزة افضل لاعب في البطولة وعلى جائزة هداف البطولة، وحصل أحمد الشايب من فريق الربيع على جائزة افضل لاعب واعد، فيما حصل زهير جميح من فريق قاصد خير على جائزة افضل حارس في البطولة، وحصل على جائزة الفريق المثالي في البطولة فريق الأكاديمية.

وفي لفتة جميلة اقامت اللجنة المنظمة للمهرجان حفل تكريم للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهدى بمناسبة الصعود لدوري الدرجة الثالثة وتحقيق درع الدرجة الرابعة.

الجدير بالذكر ان مهرجان دورة الزواج الخيري هو حدث رياضي اجتماعي خيري يقام سنوياً في شهر رمضان المبارك والذي تنظمه لجنة من شباب جزيرة تاروت برئاسة نبيل العمران تحت اشراف رابطة الهواة لكرة القدم، ويعود ريعه إلى مشروع الزواج الخيري التابع لجمعية تاروت الخيرية.