آخر تحديث: 21 / 6 / 2024م - 1:01 ص

الصادق دعم ب 100 ألف ريال.. «الهدى» يكرم الداعمين

جهات الإخبارية

أقام مجلس إدارة نادي الهدى بجزيرة تاروت برئاسة وصفي البصارة ”اللقاء السنوي الأول وتكريم الداعمين“ بحضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد من الداعمين للنادي «الشركاء الحقيقيون».

وشهد اللقاء دعمًا سخيًا من رجل الأعمال الوجيه أحمد منصور الصادق الذي أعلن عن دعمه خزينة النادي بمبلغ 100 ألف ريال.

وبدأ اللقاء السنوي بكلمة وصفي البصارة رئيس مجلس الإدارة تحدث فيها عن مساهمة الدعم في استمرار عجلة النادي وتواصل إنجازاته، وأعقبه عرضًا مرئيًا يتحدث عن أبرز الإنجازات التي حققها ”الوردي“ في الفترة الماضية.

وعرض في الفقرة الثالثة نبيل آل عمران مدير الألعاب بنادي الهدى أهم التطورات من حيث إحصائيات الألعاب والرياضيين في النادي، إضافة للإنجازات التي حققها النادي منذ موسم مجلس الإدارة الأول، وأهم المشاريع التي يعمل عليها في الوقت الحالي من أجل العمل على مستقبل أفضل لألعاب النادي، وتنفيذ الخطط المرسومة في سبيل الوصول للمصلحة العامة.

وتحدث المهندس جعفر الشايب رئيس المجلس البلدي السابق عن أهمية الوقوف بجانب النادي، ورفع أعداد الأعضاء في الجمعية العمومية والمساهمة في تنفيذ الخطوات التطويرية التي يعمل عليها مجلس الإدارة، التي نتج عنها عدد من الإنجازات المتتالية في الفترة الماضية.

وفي نهاية الحفل، كرم مجلس إدارة النادي مجموعة من الداعمين، وهم: الوجيه أحمد بن منصور الصادق، الوجيه عبدالباقي بن عبدالكاظم البصارى، المهندس شاكر بن أحمد ال نوح، الشيخ محمود آل سيف، رجل الأعمال أمجد بن أحمد آل نوح، رجل الأعمال عبدالله بن أحمد آل نوح، محمد بن أحمد آل نوح، عبدالعظيم الرويعي، المهندس جعفر الشايب، السادة جمعية تاروت الخيرية ممثلة برئيس الجمعية زهير الوحيد.