آخر تحديث: 21 / 6 / 2024م - 1:01 ص

فيديو.. والدة ”مؤيد القصير“ تشكر جميع من ساهم في انقاذ نجلها

جهات الإخبارية فاطمة محمد المحسن - العوامية

وجهت والدة الشاب مؤيد محمد القصير الشكر للقيادة الرشيدة وحكومة المملكة وكل من ساهم في عتق رقبة ابنها الذي قضى 12 عاماً في السجن بعد اكتمال الدية البالغة 4 ملايين ريال.

وقالت والدة ”مؤيد القصير“: "أشكر وقفة العالم معي وأشكر ولاد بلدي وجميع من وقف معي هذه الوقفة والشكر لله ثم إليكم وإلى حكومتنا الرشيدة التي وقفت بجانبي وساعدتني،

وأضافت: وقفتكم وجهودكم رفعت رأسي، والحمد لله فأنتم ساهمتم والعالم كله ساهم في تخليصه وتستحقوا الشكر وهذا أقل من حقكم.

وأضافت قائلة: أنتم أهله وناسه فمؤيد لم يعد يتيما فأنتم أهله وأنتم ناسه وأشكر جميع دول الخليج التي قامت وساهمت وكل من واساني بكلمة ومسح دمعتي وكل الشكر لله ثم يعود إليكم فكلكم تاج على راسي ووقفوا بجانبي وقفة وكنت في موقف الله يعافيكم وجزاكم الله خيرا".

شقيق مؤيد

وقال حسن القصير شقيق مؤيد: الحمدلله رب العالمين اليوم نحن في فرحة لا توصف واللهم لك الحمد أشكر كل من ساهم وكل من دعم وأشكر حكومتنا الرشيدة وقيادتنا الرشيدة وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وهذا الشعب العظيم الجبار الذي لم يًقصر معنا أبداً بأي دعم مادي أو كلمة طيبة ك واللسان يعجز عن الشكر، والحمدلله رب العالمين.

وأضاف: لم نكن نتوقع أن يتم تغطية المبلغ خلال هذه الفترة القصيرة لولا هذا الشعب السخي والكريم. واليوم أمي فرحتها لا توصف وأنا أيضا فرحتي لا توصف وهذا إن دل دل على الرجولة والشهامة والكرم في هذا الشعب".

الجدير بالذكر أن جمعية العوامية الخيرية كانت قد أعلنت عن اكتمال دية عتق رقبة الشاب مؤيد محمد القصير من خلال رصيد أشرفت عليه إمارة المنطقة الشرقية بلغ 4 مليون ريال.

وتعود قضية الشاب إلى العام 2011 حين كان بعمر 17 سنة، حيث وقع إشكال بالسلاح راح ضحيته أحد المارة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
جني الفريق
[ القطيف ]: 16 / 2 / 2023م - 11:19 م
الحمد لله اجمل خبر اليوم