آخر تحديث: 22 / 6 / 2026م - 9:41 م

محافظ القطيف يبحث مشاريع توسعة شبكات الاتصالات لتعزيز التنمية الرقمية

جهات الإخبارية

بحث محافظ القطيف عبدالله السيف، اليوم الاثنين، مع مدير شركة الاتصالات السعودية بمنطقة الدمام المهندس محمد العمري، خطط توسعة شبكات الاتصالات وتحسين جودة الخدمات، لدعم التنمية المتسارعة ومسيرة التحول الرقمي بالمحافظة.

واطّلع المحافظ خلال اللقاء الذي عقد بمقر المحافظة على عرض مفصل لأبرز مؤشرات الأداء الخاصة بالشركة.

وتناول العرض المشروعات التطويرية الرامية إلى رفع كفاءة البنية التحتية الرقمية وتوسيع نطاق التغطية المكانية للشبكات.

وأكد السيف أهمية الدور المحوري لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في دفع عجلة التنمية المستدامة.

وأشار إلى أن هذه الجهود تصب مباشرة في تعزيز جودة الحياة للمواطنين والمقيمين وتتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأرجع محافظ القطيف المنجزات النوعية المحققة في الخدمات التقنية إلى الدعم المستمر من القيادة الرشيدة لبرامج التحول الرقمي.

ولفت إلى المتابعة الدقيقة من أمير المنطقة الشرقية ونائبه لضمان الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين.

من جانبه، شدد المهندس محمد العمري على حرص الشركة لتسريع وتيرة إنجاز المشروعات التطويرية المعتمدة في المحافظة.

وأكد الالتزام بتقديم خدمات اتصال متقدمة تلبي التطلعات المتنامية للمستفيدين وتدعم الاستدامة التنموية.