آخر تحديث: 17 / 6 / 2024م - 12:46 م

لاتفوتكم خصومات جبارة في الجامعة الأهلية بالبحرين

جهات الإخبارية

⁃ أقوى العروض من الجامعة الأهلية بالبحرين بشهادة معتمدة في المملكة العربية السعودية.

⁃ خصومات خاصة بالمتفوقين 50%.

⁃ خصومات خاصة بالأيتام 50%.

⁃ خصومات خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة 50%.

تعرف على الجامعة الأهلية في البحرين..

إن الجامعة الأهلية هي أول جامعة خاصة في مملكة البحرين، وهي باكورة المشروع الإصلاحي الكبير لحضرة صاحب الجلالة ملك مملكة البحرين المعظم الذي بارك تأسيس الجامعات الخاصة منذ العام 2001، والمعروف أن الجامعة الأهلية هي أول جامعة محلية تحصل على التصنيف الدولي، حيث تم تصنيفها من أحد أهم مؤسسات التصنيف الأكاديمي العالمية“QS”كأسرع جامعة نموًا من بين الجامعات العربية، كما أنها احتلت المرتبة 15 عالميًا في ”جودة التعليم“ بحسب تصنيف ”التايمز“ العالمي «Times Higher Education» تماشيًا مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، علاوة على أنها تتميز بشراكاتها الأكاديمية طويلة الأمد مع جامعات مرموقة مثل جامعة جورج واشنطن الأمريكية، وجامعة برونيل البريطانية، وغيرها من الجامعات العالمية ذائعة الصيت.

وتقدم الجامعة الأهلية مجموعة متنوعة من أحدث البرامج الأكاديمية التي تغطي عدة مجالات وتخصصات بدرجات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس بما في ذلك برامج دولية، بالإضافة إلى نجاح الجامعة في تخريج أكثر من 7000 طالب يتميزون بأعلى معدلات توظيف في المملكة لامتلاكهم المعارف الواسعة والمهارات والأخلاق المهنية، وقد تبوأ العديد منهم أرقى المناصب في قطاعات الصناعة والحكومة والإعلام والمصارف وغيرها من مجالات العمل وريادة الأعمال، كما حصلت الجامعة على أعلى معدلات الرضا بين أرباب العمل والطلبة تجاوزت متوسط 85%.

إن الجامعة الأهلية هي جامعة معتمدة من مجلس التعليم العالي البحريني ومعترف بها من قبل السلطات التعليمية في المملكة العربية السعودية، وقد حازت برامجها على تقدير ”جدير بالثقة“ من هيئة جودة التعليم والتدريب وفقًا للإطار الوطني للمؤهلات. جميع برامج الجامعة معتمدة دوليًا أو في طريقها للحصول على الاعتماد الدولي. «مرفق مع هذا الخطاب قائمة كاملة بالبرامج الأكاديمية وتقرير عن إنجازات الجامعة».

ترحب الجامعة الأهلية بطلبات الالتحاق بها من جميع أنحاء العالم، ويشرفنا على وجه الخصوص الترحيب بطلبات المتقدمين من المنطقة الشرقية.

Www.ahlia.edu.bh

 

  • للتواصل اتصال وواتساب: 0097317298550

انستغرام; ahliauniversitybh