آخر تحديث: 19 / 6 / 2024م - 9:01 م

القبض على مغربية و3 مواطنين لترويجهم حشيشاً وإمفيتامين في الرياض

جهات الإخبارية

قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض على مقيمة من الجنسية المغربية و”3“ مواطنين، لترويجهم ”14,5“ كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، ومادة الإمفيتامين المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزتهم سلاحان ناريان ومبالغ مالية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

فيما ألقى رجال المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة الرياض لترويجهما ”17,780“ قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وفي جدة، ضبطت شرطة المحافظة مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر ”الشبو“، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاعي الحرث والدائر بمنطقة جازان تهريب ”93“ كيلوغرامًا من نبات القات المخدر، و”110“ كيلوغرامات من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.