آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 7:41 م

‏القطيف.. تكريم 314 معلمًا في حفل التميز ”فيديو“

جهات الإخبارية تصوير: بندر الشاخوري، حسن الخلف - القطيف

كرم مكتب تعليم القطيف المعلمين المتميزين والمعلمات المتميزات بجميع مراحل التعليم للعام الدراسي 1444ه والبالغ عددهم ”314“، تحت شعار ”وفّه التبجيلا“.

جاء ذلك في قصر الغانم للمناسبات وبحضور مدير مكتب التعليم عبدالله القرني، ومساعديه وعدد من مديري الإدارات الحكومية والمشرفين التربويين ورجال الأعمال وشخصيات المحافطة.

وبدأ الحفل الذي قدمه عريفا الحفل الطالبة آية الداؤود والطالب أحمد المطرود، بالسلام الملكي، ثم آيات عطرة من الذكر الحكيم رتلها المعلم عادل الدليلي، ثم مسيرة للمعلمين والمعلمات.

ثم ألقى مدير مكتب التعليم عبدالله القرني، كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ فيها المعلمين والمعلمات، وأشاد بجهودهم وما قدموه خلال العام الدراسي.

ثم استعرض إنجازات مدارس مكتب تعليم القطيف النوعية على المستوى الدولي والوطني، مشيرا إلى أن المكتب أصبح نموذجاً مُشّرفًا نظير ما تحقق متطلعاً لمواصلة التميز وتحقيق المزيد في المناسبات القادمة.

وأكد القرني خلال كلمته أن تكريم المعلمين المتميزين والمعلمات المتميزات يعد حافزًا للإبداع والتألّق علميًا وتربويًا.

وأشار إلى أن ذلك ما هو إلا امتداد لمسيرة العطاء التعليمية وهدف لإبراز مكانة المعلم ودوره الفاعل كقدوة وموضع اهتمام لتحقيق الرؤية الطموحة للمملكة.

وشاهد الحضور عرضًا مرئيًا حمل عنوان ”وفه التبجيلا“، تخلله فيلم وثائقي بعنوان ”رؤية وطن“، أعقبه عمل مسرحي إنشادي بعنوان ”شكرًا“

وفي الختام، كرّم المساعد للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن الزهراني سفراء التميز من المعلمين والمعلمات والداعمين للحفل، وأسدل الستار بتقديم إهداء للوحة فنية لراعي الحفل حملت عبارة ”وفه التبجيلا“ قدمها مدير مكتب تعليم القطيف.